راية
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > Womenwear خريف / شتاء 2019 معا.....
الشهادات
توفالو شهادة التأهيل
الاتصال بنا
هاتف: + 86-755-84500303
البريد الإلكتروني: server1@cyangguang.cn
الفيسبوك: cyangguang
العنوان: 02Room 13 / F بناء Xuyuang ،
ونغ قانغ الطريق ، ونغ قانغ منطقة ،
مدينة شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين
اتصل الآن
منتجات سدر

أخبار

Womenwear خريف / شتاء 2019 معارض

  • الكاتب:ارتداء النساء
  • الافراج عن:2019-08-28
3 من 14 الأكثر تحدثا عن عروض الموسم


1.تومو كويزومي

في أجواء يجب أن يكون فيها للملابس "رسالة" ، خاصة في نيويورك ، كانت فساتين تومو كويزومي غائبة تمامًا عن جدول الأعمال ؛ سلسلة من الفساتين الضخمة المتدلية بألوان الباستيل الجميلة جميعها مصنّعة بأورجانزا بوليستر يابانية ومستوحاة ، وفقًا للمصمم ، من خلال "لوحات تجريدية ، والألوان التي تراها في الساعة السحرية عند النظر إلى السماء". كانوا باهظة وزي زي. لم يكن الكثير منهم يرتديها ، لقد شاهدت ممثلة لعبة الثوران ونموذجًا في وقت ما غويندولين كريستي يتفاوض على الدرج في بذلة قوس قزح المذهلة المذهلة مع قلبي في فمي. لكن العرض وضع ابتسامة على وجوه الناس. لقد كانت جميلة ورائعة وممتعة.



2.بوتيغا فينيتا

البالغ من العمر 32 عامًا ، وغير معروف إلى حد كبير ،تم تعيين إنكليمان في المنزل من قبل Kering في يونيو الماضي.كمدير لتصميم الملابس الجاهزة في Celine's Celine ، عمل مع Phoebe Philo لمساعدة العلامة التجارية في كسب حوالي 800 مليون يورو وزراعة قبيلة زبون متدينة. سيتعرف المشجعون على الكثير من تواقيعه في أول عرض لبوتيجا فينيتا - تريكو دائري بألواح مدورة ، وأحذية تشيلسي مرنة ، وقمم بياقة مغرفة ، ودراما مثيرة للبورجوازية - أصغر سترات الشركات والقمصان - لديها عناصر أكثر تخريبية ، مثل التجاعيد والقمصان. فساتين السهرة تول والجلود حمالات الصدر. لكن هذا أكثر تعقيدًا مما توقعت. تصميم المرأة طموح: تنورة الفيروز ، مطوية على كلا الجانبين ، بالسلاسل. السراويل دراجة نارية مبطن سميكة. مصممة لتقليد نسج المنزل الشهير ؛ سلسلة من الفساتين والقمصان المطرزة. هناك أشياء كثيرة تحدث.



3.برادا

موتشيا برادا'كانت مجموعة s لبرادا سوداء في معظمها ، حيث تم تنظيمها على أرضيات خشنة ومضلعة ومزخرفة بإضاءة قليلة وغاضبة إلى حد ما. ارتدت النماذج الصوف الداكن الذي يفصل ، التويد ، السترات الواقية من الرصاص ، الأحذية البراقة والدانتيل. صُممت الفساتين ذات العنق الحبيبي برادا الكلاسيكي في تويد رمادي خام. كان هناك شعار مطبوع بالورود محاط بالأشواك. تعرض العارضون لتصفيفات شعر الأربعاء أدامز ، لكنهم تذكروا بسهولة جريتا ثونبرج ، الناشطة السويدية في مجال تغير المناخ البالغة من العمر 16 عامًا ، والتي لديها أيضًا الضفائر بطول الخصر. قالت برادا إن مجموعتها كانت عن الخوف وتهديد الحرب "بشكل عام". والرومانسية. وبالفعل ، كان هذا عرضًا للتطرف. كان الظلام والضوء ، والتمرد والرومانسية. لقد كانت تتميز ببذلة ، وأحذية ثقيلة ، وموسيقى تصويرية من القوطي (متداخلة مع مظاهر رعب مخيفة مثل The X Files) ممزوجة بوميض من الأنوثة العميقة - حجاب الدانتيل ، والزينة الكريستال والزينة الوردة (بعضها ، عالقة على ملابس في باقات الحرير الذبول). هذا'ق الطاقة المظلمة كانت مثيرة - كانت الملابس لا تزال أفضل.