منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > Womenwear خريف / شتاء 2019 معارض
اتصل بنا
هاتف: 86-755-84500303
البريد الإلكتروني: server1@cyangguang.cn
فيسبوك: cyangguang
العنوان: 9 / F Huitong Building،
رقم 10 Longguang Road ، Longguang District ،
شنتشن ، قوانغدونغ ، الصين
اتصل الآن

معرض هونغ كونغ للأقمشة والملابس والمنسوجات والاكسسوارات

لقد استقبلنا ضيوف من العديد من البلدان المختلفة ونقدم لهم منتجاتنا.
وهي فرصة جيدة لاظهار منتجاتنا للجميع التي ترغب في.

وصول جديد petticoat

cyg wholesale الزفاف البتاكوية تحت السفن الكرينولين

2/3/4/6/7/8 الأطواق متوفرة

تسع صور تشرح أساسيات الحماية الذاتية

1.غسل اليدين بالصابون والمطهر ؛ اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل في كل مرة
2. استخدام الأنسجة عند السعال والعطس
3.لا يمكن استبدال أي أنسجة بكم
4.تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك دون غسل يديك
5.تجنب الاتصال الوثيق مع الأشخاص غير المريحين
6- إذا شعرت بالحمى والتعب ، والسعال ، وضيق التنفس ، وآلام العضلات ، فإن هذه الأعراض تحتاج إلى عناية
7. اتصل للحصول على المساعدة
8. قد تحتاج إلى العزلة في المنزل
9. تحتاج إلى قبول الكشف عن الفيروسات

TPU مطاطا باند حزمة جديدة

حزمة من التفاصيل:
الوزن: 1KG / كيس
-Qty: 25bags / الكرتون

تصميم جديد لولبية من الصلب مع مقبض مطاطي لحامي الركبة

في سنة 2019، تصميم شركتنا شكلا جديدا من العظم الصلب لولبية، وتستخدم لدعم الركبة. وهذا التصميم جعل قطعة العاج Removeable و.

Womenwear خريف / شتاء 2019 معارض

3 الأكثر تحدثا عن عروض الموسم
1. تومو كويزومي
2.Bottega فينيتا
3.Prada

تنقسم قائمة "300 مليار دولار" الأمريكية إلى قسمين ، وتم تمديد الضريبة على بعض المنتجات الإ

تنقسم قائمة "300 مليار دولار" الأمريكية إلى قسمين ، وتم تمديد الضريبة على بعض المنتجات الإلكترونية وبعض الملابس إلى ديسمبر.
الشهادات

Womenwear خريف / شتاء 2019 معارض

Womenwear خريف / شتاء 2019 معارض

ارتداء النساء 2019-08-28 18:34:20
3 من 14 الأكثر تحدثا عن عروض الموسم


1.تومو كويزومي

في أجواء يجب أن يكون فيها للملابس "رسالة" ، خاصة في نيويورك ، كانت فساتين تومو كويزومي غائبة تمامًا عن جدول الأعمال ؛ سلسلة من الفساتين الضخمة المتدلية بألوان الباستيل الجميلة جميعها مصنّعة بأورجانزا بوليستر يابانية ومستوحاة ، وفقًا للمصمم ، من خلال "لوحات تجريدية ، والألوان التي تراها في الساعة السحرية عند النظر إلى السماء". كانوا باهظة وزي زي. لم يكن الكثير منهم يرتديها ، لقد شاهدت ممثلة لعبة الثوران ونموذجًا في وقت ما غويندولين كريستي يتفاوض على الدرج في بذلة قوس قزح المذهلة المذهلة مع قلبي في فمي. لكن العرض وضع ابتسامة على وجوه الناس. لقد كانت جميلة ورائعة وممتعة.



2.بوتيغا فينيتا

البالغ من العمر 32 عامًا ، وغير معروف إلى حد كبير ،تم تعيين إنكليمان في المنزل من قبل Kering في يونيو الماضي.كمدير لتصميم الملابس الجاهزة في Celine's Celine ، عمل مع Phoebe Philo لمساعدة العلامة التجارية في كسب حوالي 800 مليون يورو وزراعة قبيلة زبون متدينة. سيتعرف المشجعون على الكثير من تواقيعه في أول عرض لبوتيجا فينيتا - تريكو دائري بألواح مدورة ، وأحذية تشيلسي مرنة ، وقمم بياقة مغرفة ، ودراما مثيرة للبورجوازية - أصغر سترات الشركات والقمصان - لديها عناصر أكثر تخريبية ، مثل التجاعيد والقمصان. فساتين السهرة تول والجلود حمالات الصدر. لكن هذا أكثر تعقيدًا مما توقعت. تصميم المرأة طموح: تنورة الفيروز ، مطوية على كلا الجانبين ، بالسلاسل. السراويل دراجة نارية مبطن سميكة. مصممة لتقليد نسج المنزل الشهير ؛ سلسلة من الفساتين والقمصان المطرزة. هناك أشياء كثيرة تحدث.



3.برادا

موتشيا برادا'كانت مجموعة s لبرادا سوداء في معظمها ، حيث تم تنظيمها على أرضيات خشنة ومضلعة ومزخرفة بإضاءة قليلة وغاضبة إلى حد ما. ارتدت النماذج الصوف الداكن الذي يفصل ، التويد ، السترات الواقية من الرصاص ، الأحذية البراقة والدانتيل. صُممت الفساتين ذات العنق الحبيبي برادا الكلاسيكي في تويد رمادي خام. كان هناك شعار مطبوع بالورود محاط بالأشواك. تعرض العارضون لتصفيفات شعر الأربعاء أدامز ، لكنهم تذكروا بسهولة جريتا ثونبرج ، الناشطة السويدية في مجال تغير المناخ البالغة من العمر 16 عامًا ، والتي لديها أيضًا الضفائر بطول الخصر. قالت برادا إن مجموعتها كانت عن الخوف وتهديد الحرب "بشكل عام". والرومانسية. وبالفعل ، كان هذا عرضًا للتطرف. كان الظلام والضوء ، والتمرد والرومانسية. لقد كانت تتميز ببذلة ، وأحذية ثقيلة ، وموسيقى تصويرية من القوطي (متداخلة مع مظاهر رعب مخيفة مثل The X Files) ممزوجة بوميض من الأنوثة العميقة - حجاب الدانتيل ، والزينة الكريستال والزينة الوردة (بعضها ، عالقة على ملابس في باقات الحرير الذبول). هذا'ق الطاقة المظلمة كانت مثيرة - كانت الملابس لا تزال أفضل.